المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

طيبة النسائية تكرّم ابناء شهداء الوطن في احتفال اليوم الوطني

0 التعليقات
716
1 أكتوبر 2017

اقامت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية ، مساء يوم الأربعاء الموافق 07/01/1439 ، احتفالية خاصة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال ٨٧ للمملكة ، و ذلك بمقر الجمعية بحي الهدا . 

و قد تم ذلك بمبادرة من منسوبات الجمعية والعضوات والمتطوعات وبالتعاون مع بعض الداعمين .

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ، و آيات من الذكر الحكيم ثم ألقت رئيسة مجلس الادارة الأستاذة منى بنت منصور الشريف كلمةً هنأت فيها المملكة قيادة و شعباً بمناسبة اليوم الوطني السابع و الثمانون لهذه البلد الحبيبة ، كما اعربت عن فخرها و اعتزازها بانتمائها لهذا الوطن .

 بعد ذلك تم عرض اوبريت ( سعوديتي ) من انتاج رواق اديبات و مثقفات المدينة و كلمات الشاعرة منى البدراني أداء مجموعة من فتيات الرواق ، 

و تفاعل الجمهور مع القصيدة التي القتها الشاعرة الأستاذة منى البدراني .

يليها انشودة لفتيات برنامج واحة طيبة للتخاطب بعنوان ( لن نيأس ) . 

عقب ذلك تم عرض اوبريت ( مفخرة الزعامات ) الذي اشعل اجواء الحماس لدى الحضور .

و من منطلق الواجب الوطني و تعبيراً عن التكاتف و التعاضد بين مختلف شرائح المجتمع و تقديم جزء من الواجب تجاه من ضحوّا بأرواحهم للدفاع عن الوطن و أمنه ، كرّمت الجمعية في ختام الحفل عدد من ابناء شهداء الواجب و قد قامت بتوزيع عدد من الهدايا القيّمه لهم . 

و من جهتهم عبّر ابناء شهداء الواجب عن سعادتهم بالتكريم مؤكدين ان الشهادة في سبيل الدين و القيادة شرف لا يضاهيه شرف .

0.0
اخر تعديل: -/-
المقالات المرتبطة: اليوم الوطني (88) اليوم الوطني 88 حصول جمعيه طيبه على كامل درجات التقييم في " مكين " جمعية " طيبة " تحصل على شهادة "الأيزو" في الجودة ملتقى الافكار الابداعية في المجال التنموي والخيري طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية بازار طيبة ٣٣ حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني طيبة تقيم مهرجان اليوم العالمي لليتيم شتاء طيبة
اليوم الوطني

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين