المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

طيبة النسائية تجهز أكثر من 1000 حقيبة شتوية ضمن حملتها (كن دفئاً لهم)

0 التعليقات
3158

اختتمت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية يوم الخميس 19/02/1436هـ الموافق 11/12/2014م في مقرها بالمدينة المنورة, حملة (كن دفئاً لهم) والتي استمرت على مدار الأسبوعين الماضيين, ضمن إطار مساهمتها الفعالة في تقديم مساعداتها المتنوعة للأسر المستفيدة خصوصاً الأرامل البالغ عددهم1170 والمطلقات والبالغ عددهم 538 والأيتام الذين بلغ عددهم 250 يتيماً, وغيرهم .

 وقد قام على الحملة خلال الأسبوع الأول عدد من المتطوعين والمتطوعات الذين جهزوا أكثر من 400 حقيبة شتوية تم توزيعها على الأسر المستفيدة داخل مقر الجمعية وضمن زيارات مكثفة إلى منازلهم.

أما الاسبوع الثاني فقد كان العمل فيه متواصلاً بالتعاون مع فريق (لأمتنا نحيا) بقيادة الأستاذة نهلة السحيمي, حيث تم تجهيز 765 حقيبة شتوية, تم توزيعها على النحو التالي: 435 عامل نظافة, 69شابة, 79 طفل, 104 طفلة و 78امرأة.

الجدير بالذكر أن الحملة شهدت مشاركة متميزة لمتجر شيمو ونخبة من مدارس البنات بمنطقة المدينة المنورة كثانوية درر المدينة الأهلية, الثانوية الرابعة والعشرون, المتوسطة الثالثة والسبعون والابتدائية الرابعة عشر.

وأشارت رئيسة مجلس الإدارة الاستاذة منى بنت منصور الشريف إلى أن الجمعية حرصت على تقديم مثل هذه المساعدات السنوية لكل الأسر المستفيدة لتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم وسد كافة احتياجاتهم الأساسية.

كما أوضحت نائبة رئيسة قسم التطوع الأستاذة حنان بنت عبد العزيز شندي أن الجمعية دأبت على دعم كافة المبادرات الاجتماعية والتطوعية لتنمية هذا الجانب وتعزيز دوره الفعال في خدمة المجتمع. 

غينات عينوسه   

0.0
اخر تعديل: 13 أغسطس 2015 12:56 مساءً
المقالات المرتبطة: جمعية طيبة تنظم دورة " فن كتابة الخطابات و إعداد التقارير " لمستفيداتها جمعية طيبة تبذل الجهود في سبيل إسعاد الأيتام جمعية طيبة تقدم "دورة صيانة الجوالات " لمستفيداتها جمعية طيبة تهتم بتطوير العمل التطوعي نظم قسم الدعم مجموعة من الدورات للمستفيدات بالجمعية تحتفل جمعية طيبة باليوم الوطني مع عضواتها و موظفاتها جمعية " طيبة " تحصل على شهادة "الأيزو" في الجودة طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية بازار طيبة ٣٣ حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني
طيبة النسائية تجهز أكثر من 1000 حقيبة شتوية ضمن حملتها (كن دفئاً لهم)

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين

من تويتر