المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

​برنامج المشاريع المهنية الصغيرة يعزز الشراكة بين إدارة التعليم وجمعية طيبة

0 التعليقات
2466
22 نوفمبر 2015

أقامت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بمقرها يوم الأربعاء 29/01/1437هـ الموافق 11/11/2015م بالتعاون مع إدارة نشاط الطالبات التابعة لإدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة وعلى مستوى المملكة برنامج المشاريع المهنية الصغيرة .

وقد تضمن البرنامج مجموعة من الورش التدريبة والحرفية التي تهدف إلى تطوير مهارات الطالبات المشاركات في كلا الجانبين النظري والعملي, والتي قدمتها نخبة من مدربات المدينة المنورة.

حيث اشتمل الجانب النظري على ورشة التعلم بالمشاريع التي قدمتها الأستاذة عفاف أبوطربوش, ورشة الهوية التجارية من تقديم الأستاذة مرام سمان ومحاضرة تراثنا نحصيه لنحميه من رؤية الأستاذة إحسان بخاري.

أما الجانب العملي فقد قدمت فيه ورشة صناعة الإكسسوار الأستاذة سوزان نور, ورشة الديكوباج مع الاستاذة سمر الجهني وورشة التجميل والتي قدمتها الأستاذة زينب بخش.

وفي نهاية البرنامج أقيم حفل ختام فعاليات آفاق طيبة لعام 1436هـ والذي قدم خلال العام المنصرم العديد من البرامج التوعوية, الثقافية, التطويرية والترفيهية التي خدمت المرأة المدينة بمختلف المراحل العمرية. 

وعن البرنامج قالت المديرة التنفيذية لجمعية طيبة الأستاذة أمل بنت مقبل الفل: إن الجمعية سعت منذ تأسيسها إلى دعم كافة المشاركات المجتمعية, والشراكة الجديدة القائمة بيننا وبين إدارة التعليم  هي خير من يعزز دورنا في خدمة المرأة وتنميتها الأمر الذي يندرج تحت قائمة أولويات الجمعية.

غينات عينوسه

0.0
اخر تعديل: 22 نوفمبر 2015 01:04 مساءً
المقالات المرتبطة: جمعية طيبة تنظم دورة " فن كتابة الخطابات و إعداد التقارير " لمستفيداتها جمعية طيبة تبذل الجهود في سبيل إسعاد الأيتام جمعية طيبة تقدم "دورة صيانة الجوالات " لمستفيداتها جمعية طيبة تهتم بتطوير العمل التطوعي تحتفل جمعية طيبة باليوم الوطني مع عضواتها و موظفاتها جمعية " طيبة " تحصل على شهادة "الأيزو" في الجودة طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية بازار طيبة ٣٣ حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني طيبة تقيم مهرجان اليوم العالمي لليتيم
​برنامج المشاريع المهنية الصغيرة يعزز الشراكة بين إدارة التعليم وجمعية طيبة

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين

من تويتر