المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

بازار طيبة ٣٣

0 التعليقات
261
28 مايو 2018

 أقامت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية  مساء يوم الاثنين الموافق: 06/09/1439هـ بازارها السنوي ( بازار طيبة 33 ) و لمدة أربعة أيام  على شرف حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان آل سعود صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت أحمد السديري حفظها الله.  

          بدأ البازار بالسلام الملكي ومن ثم فيديو تعريفي عن جمعية طيبة ومنتجات حاضنة أعمال مديني من الصابون والسبح والخياطة حيث أن جميع المنتجات يعود ريعها لصالح الاسر المستفيدة التي تساههم في خدمة المجتمع المديني و مستفيدات الجمعية من أرامل وأيتام ومطلقات.

           تضمن الحفل بعد ذلك وقفة شكر للشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي ومن ثم عرض ازياء من الاركان المشاركة وأخيرا جولة سمو الاميرة على المحلات والبوتيكات المشاركة.

            أقيم البازار برعاية الرعاة الماسيين  فندق المريديان والراشد ميغا مول والراعي المصرفي مصرف الراجحي والراعي الاعلامي صحيفة عيون المدينة وصحيفة الرائدية وصحيفة عيون الوطن ومجموعة من الرعاة مثل شوكولاين و لومار وقارة للزهور وخوش ايفينت ومركز خط الجسد ومعهد الريادة.

حقق البازار نجاحا كبيرا حيث كان عدد الحاضرين كبير من النساء والاطفال على مدى أربعة ايام .

          الجدير بالذكر  هنا أن ريع البازار عائد لأرامل وأيتام مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

0.0
اخر تعديل: -/-
المقالات المرتبطة: جمعية " طيبة " تحصل على شهادة "الأيزو" في الجودة طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني طيبة تقيم مهرجان اليوم العالمي لليتيم شتاء طيبة حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الأول مسيرة اربعون عاما من العطاء ( مسيرة عطاء ) الحفل السنوي لجمعية طيبة على شرف حرم صاحب السمو الملكي ال طيبة النسائية تطلق المعرض الختامي للمشروع التطوعي كفيف ببصري لا بوجودي طيبة تعزز الابتسامة الدائمة لأيتام الجمعية مناقشة أوجه التعاون المشترك بين "جمعية طيبة " و " شبة الجزيرة "

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين